عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2014, 04:25 PM
  #1
 الصورة الرمزية بوابة الأشرف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 7,984
9 قيادى فى حماس مصر لن تقبل بأن يدمر العدو الإسرائيلى قطاع غزه 2014

قيادى فى حماس مصر لن تقبل
بأن يدمر العدو الإسرائيلى قطاع غزه
2014


بيّن إسماعيل الأشقر القيادى بحركة حماس دور مصر التاريخى فى الدفاع عن القضية الفلسطينية وتعزيز صمود الشعب الفلسطينى، وقال "إن مصر دولة عزيزة على قلوبنا ومركزية ورائدة، ولن تقبل بأن يدمر العدو الإسرائيلى قطاع غزة".

وناشد الأشقر، فى تصريح صحفى فى غزة اليوم، مصر الضغط على الاحتلال الإسرائيلى لوقف عدوانه على الضفة الغربية والقدس وتهديداته لقطاع غزة.

وقال الأشقر، الذى يترأس اللجنة الأمنية بالمجلس التشريعى الفلسطينى، "إن مصر بإمكانها أن تلجم الاحتلال وتوقفه عند حده وتلزمه بالالتزام باتفاق التهدئة وبنود صفقة شاليط لتبادل الأسرى التى تمت برعاية مصرية".

وحذر الأشقر الاحتلال الإسرائيلى من تنفيذ تهديداته باستهداف غزة، وقال "إذا ما فرضت علينا الحرب سندافع بكل ما أوتينا من قوة عن شعبنا الفلسطيى".

وأضاف أن "المقاومة ـ وفى مقدمتها كتائب القسام ـ جاهزة لأن تلجم الاحتلال وتلقنه الدروس وتضرب العمق الصهيونى"، مستنكرا فى الوقت نفسه الجرائم الإسرائيلية المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطينى فى الضفة والقدس والغارات والقصف على قطاع غزة.

وكان سامى أبو زهرى الناطق باسم حركة حماس قد أعلن فى وقت سابق عن وجود اتصالات بين حركة حماس والسلطات المصرية بشأن تصعيد العدوان الإسرائيلى ضد قطاع غزة.

مع أرق تحياتى
مستر أشـرف فـوده

__________________
بوابة الأشرف التعليمية
www.alashrafedu.com
بوابة الأشرف التعليمية
بوابة الأشرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس